أخبار التعليم

أفضل تطبيقات أندرويد لتتبع وتحسين جودة النوم

أفضل تطبيقات أندرويد لتتبع وتحسين جودة النوم

أفضل تطبيقات الأندرويد لتتبع النوم والإستفادة من جودة أفضل

لقد طالما قيل إن النوم هو عامل رئيسي في حياتنا اليومية وأنّ ضمان جودة النوم قد يؤدي إلى تحسين جودة حياتنا. بالتالي إن تتبع النوم هو ذو أهمية كبيرة. مما لا شك فيه أنّ جودة النوم يعتمد على العديد من العوامل الخارجية والداخلية مثل الإضاءة، الرطوبة، درجة الحرارة، وأدوات المخدرات وغيرها. لحسن الحظ، هناك تطبيقات رائعة على الأندرويد لتساعدك في تتبع نمط نومك ومعرفة كل ما يحتاجه جسمك للنوم العميق والجودة العالية.

تطبيق Sleep Cycle

هذا التطبيق الرائع يتتبع نمط نومك عن طريق وضع الهاتف تحت وسادة رأسك ومعرفة أنماط حركة جسمك أثناء النوم. هذا التطبيق يوفر ميزات مثل وضع الاستيقاظ الذكي، والذي يوفر لك أفضل الأوقات للاستيقاظ بناءً على حركة جسمك. كما أنّه يتعرّف على جسمك مع مرور الوقت، وتحسّين جودة نومك حيث يوفّر مجموعة من الميزات الرائعة لتحسين جودة النوم.

تطبيق Sleep Time

يستخدم هذا التطبيق بطاقات تحليل النوم للمساعدة في تحليل ومراقبة بطريقة سهلة لجودة نومك. يعرف تطبيق Sleep Time ما هو التوقيت الأمثل للاستيقاظ، وكيفية الحفاظ على ذلك النمط الصحيح لنومك وستستفيد من النوم العميق.

تطبيق Pzizz

هذا التطبيق المدهش يعمل على تحسين نوعية النوم عن طريق الاسترخاء والاسترخاء العميق. ويعتمد Pzizz على تقنيات الصوت والموسيقى الذكية لمساعدتك على الاسترخاء والهدوء قبل النوم. هذا التطبيق يساعدك على الاستمتاع بنومٍ عميقٍ وحصولك على نومٍ هادئٍ ومريح.

عندما يتعلق الأمر بجودة النوم، سواء كنت تعاني من عدم القدرة على النوم بشكل جيد، أو تريد فقط تحسين جودة نومك، فإن خيارات التطبيقات المذكورة أعلاه هي بالتأكيد أفضل التطبيقات في هذه الفئة، وستساعدك على النوم بشكلٍ أعمق وأسرع. فقط حمّل التطبيق واحدًا منهم وابدأ في تحسين جودة النوم الخاص بك ومنح جسمك الراحة التي يحتاجها.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-